+ الرد على الموضوع
صفحة 174 من 174 الأولىالأولى ... 74 124 164 172 173 174
النتائج 1,731 إلى 1,735 من 1735

الموضوع: هنا يمكنكم وضع الشكاوى - لسرعة التعامل معها و الرد عليها

عضو مسجل ahmedkarim تقييم لا يزال غير معروف
    لو سمحت انا وصحابي نزلنا اللعبة جداد وكل مبنأكد ونفعل الحساب ماتيجي رسالة تفعيل وجربنا حساب mail + gmail ومانفع ابي حل بعد اذنك

عضو مسجل moussa48 تقييم لا يزال غير معروف

سرقة حساب

تمت سرقة حسابي

عضو مسجل عبدالحليم تقييم لا يزال غير معروف
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله انا كان معى مدينة فى جبهة الشمال وتركتها لفتره طويله على شان كنت فى الجيش ولما رجعت افتحها من ايام قليله لقيت تم منعى من دخول اللعبة فا ياربت تتولو الامر لانى محتاج المدينة دى على شان فى كاير من اصدقاء انا بعرفهم على اللعبةوعايز اعطيهم مدن فى جبهة الشمال اسم المدينة marwan / والياهو / :sadasa81@yahoo.com ارجو الرد فى اسرع وقت

عضو مسجل The Golden Tooth تقييم لا يزال غير معروف
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أما بعد أتمنى أن تكونوا كلكم على خير ،وأود أن أحي أعضاء الفريق الدعم الفني الكرام على مجهوداتهم ،للأسف هنالك شئ يزعجني وأنا تأكد أنني لست الوحيد ،أنا والله من القدماء في اللعبة ، ومااستطيع الدخول بحسابي القديم ، فسجلت من جديد باللعبة ، وأنا انتظر منذ مدة رسالة لتأكيد الإيميل ، والله كثير تأخرت الرسالة ، أتمنى أن تجدو حل لمثل هذه الجزئيات ، لأنها بسيطة ولكن مهمة ، يعني أنا أنتظر منذ مدة ولم يتم إرسال رسالة لأنني كلي شوق للعبة من جديد ، يعني مكن مثل هذه الأمور أن تجعل الواحد يستنفر من اللعبة وشكرا تحياتي

عضو مسجل محمود رجب تقييم لا يزال غير معروف

استرجاع مدينة

السلام عليكم فى هذاه اللعبة ايام ما كانت لسه بتتجرب معى مدينتى تعبت فيها كتير على شان اطورها الى لفل 21 لما تركت اللعبة لسبب دخولى الجيش و عندما رجعت من قريب لقيت ان تم منعى من دخول اللعبة فا ارجو من الادارة ان تساعدنى فى استرجاع مدينتى اسم المدينة الناصر الياهو ffffssss595@yahoo.com ارجو الرد فى اسرع وقت مع جزير الشكر:

+ الرد على الموضوع

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع